Thursday, March 19, 2009

{ برامج أون لاين } أيا عبد كم يراك الله عاصيا

 
أيا عبد كم يراك الله عاصيا
مع الشكر للأبنه / هيفولا

قصيدة رائعة
(أيا عبد كم يراك الله عاصيا)

أيا عبد كم يراك الله عاصيا
حريصا على الدنيا وللموت ناسيا

أنسيت لقاء الله واللحد والثرى
ويوما عبوسا تشيب منه النواصيا

لو أن المرء لم يلبس ثيابا من التقى
تجرد عريانا ولو كان كاسيا

ولو أن الدنيا تدوم لاهلها
لكان رسول الله حيا وباقيا

ولكنها تفنى ويفنى نعيمها
وتبقى الذنوب والمعاصى
كما هي


أصبحت ضيف الله فى دار الرضا
وعلى الكريم كرامة الضيفان

تعفو الملوك حين النزول بساحتهم
فكيف النزول بساحة الرحمن

يا من اذا وقف المسىء ببابه
ستر القبيح وجازى بالاحسان

وانا المسىء وقد عصيتك سيدى
تعفو وتصفح للعبيد الجانى

لم تنتقصنى ان أسأت وزدتنى
حتى كان اساءتى احسانى

يا أيها الأحباب انى راحل
مهما يطول عمرى فانى فانى

نوح الحمام على الغصون شجانى
ورأى العزول صبابتى فبكانى

ان الحمام ينوح من ألم النوى
وأنا أنوح مخافة الديان

أنا لا أضام وفى رحابك عصمتى
أنا لا أخاف وفى حماك أمانى

أنا ان بكيت فلن ألام على البكا
فلطالما استغرقت فى العصيان



يا واحدا فى ملكه ماله من ثان
يامن اذا قلت يا مولاى لبانى

اعصاك تسترنى..انساك تذكرنى
كيف أنساك يامن لست تنسانى




--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة
"برامج أون لاين".

لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
m35m@googlegroups.com

لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com.eg/group/m35m?hl=ar
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment